منتديات الأجاويد



 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول
آخر عضو مسجل هو meziane lamri فمرحبا به أهلا وسهلا

شاطر | 
 

  الرجل الذي تفضله النساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zakia
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 313
المزاج : متفائلة بغد أفضل

مُساهمةموضوع: الرجل الذي تفضله النساء   2015-08-22, 10:27 pm
                                                  

-
الرجل المؤمن التقي الخلوق: الذي يتعامل مع المرأة وفق هدي القرآن الكريم وسيرة وخُلق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

-
تريده كريماً: الرجل الكريم مطلب لا يمكن أن تتخلى عنه المرأة أو تساوم عليه، وقديماً قالوا" الكرم يغطي مائة عيب وعيب".

-
تريده أن يعرف احتياجاتها العاطفية: تضيق المرأة ذرعاً بالرجل الصامت، إذ تفتقد كثير من النساء الرجل الذي يعبر عن مشاعره، الذي يبدي إعجابه بزوجته، يطرب مسمعها بكلمات الإطراء والغزل ويملأ حياتها الزوجية بمفردات الحب والهيام.

إن أكثر ما تتوق إليه المرأة وتبحث عنه في زوجها أن يعبر لها عن حبه واهتمامه بها، وأن يبدي إعجابه بكل ما تفعله، وأن يتغزل بها وبأنوثتها، فكم هو محبط أن تقف المرأة أمام المرآة تتجمل وتتزين لزوجها، فلا تجد منه أي تعبير يدل على أنه حتى انتبه إلى التغيرات التي تعبت في عملها وأخذت من وقتها الكثير لتحظى على إعجابه.

-
تريده أن يحترمها: تحب المرأة الرجل الذي يحترمها؛ يحترمها أمام أهله وأهلها، يحترمها في البيت أمام أبنائهما، يحترم آراءها، أفكارها، لا يسخر من طموحاتها أو حماستها، يتعامل معها كإنسانة لها فكر ورؤى وليست كسجد فقط، يتحدث إليها ويحاورها، يناقشها ويشاورها تأسياً بسيد الخلق رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي كان يشاور زوجاته ويأخذ برأيهن.

-
تحبه غضيض البصر: إذ إن أكثر ما يجرح المرأة في كرامتها وكبريائها أن ينظر زوجها إلى امرأة أخرى أو يبدي إعجابه بها، وإن لم تشعره في ذلك.

تعجب المرأة بالرجل الذي لا يلقي بالاً إلى غيرها من النساء مهما كانت فتنتهن، إذ تشعر بأنه ذو شخصية قوية، وأنه أكبر من أن يفتن بامرأة هي أساساً تسعى لأن تكون محط نظره ونظر أمثاله من الرجال، فإن لم يلقي لها بالاً، كبر في عينها.

-
الرجل الذي يكتفي بزوجته عن نساء العالم: قطعاً أن المرأة تفضل الرجل الذي لا يفكر مجرد التفكير بالارتباط بأخرى، ويجد في زوجته ما يكفيه عن نساء العالم، والذي يؤكد لها باستمرار وفي كل مناسبة انه من المستحيل أن يقدم يوماً على الزواج بأخرى أياً كانت الأسباب وأنها المرأة الأولى والأخيرة في حياته.

-
الرجل المبادر: عادة ما تكون المرأة هي المبادرة في التخطيط لقضاء إجازة الأسبوع أو الإجازة السنوية، أو حتى الخروج إلى عشاء رومانسي هادئ مع الزوج، وتحب المرأة أن تجد في زوجها الحماس ذاته، وأن لا يلبي رغبتها فقط لأنها تريد ذلك، بل أن يكون مبادراً، كأن يدعوها للخروج سوياً في رحلة ما أو عشاء يجمعهما معاً، وكذلك الأمر بالنسبة إلى الهدايا حيث تهتم المرأة عموماً بشراء هدية لزوجها في كل مناسبة، بينما قد يخذلها نسيان زوجها لمناسباتهما الخاصة، إذ تتمنى المرأة أن يطلب زوجها مثلاً في مناسبة زواجهما منها أن يخرجا سوياً إلى مكان ما، وأن يجلب لها هدية وإن كانت غير ثمينة، والغريب في الأمر أن المرأة وإن عودها زوجها بأن لا يأت لها بهدية إلا أنها تتأمل في كل مناسبة أن يتذكرها ولو بوردة.

-
الرجل المسؤول: تتزوج المرأة متمنية أن تلقي بأعبائها على زوج تثق به، تضع رأسها على كتفه مطمئنة بأنه قائد المركب الذي لن يضيع ولن يُضيعها، يقف أمام أي تيار يواجه أسرتهما، ويبحر دوماً منشداً غد أفضل.

-
الرجل الطموح الذي يتطلع دوماً إلى تحسين وضعه المادي والتعليمي على أن لا ينسيه طموحه زوجته، فلا يعلو وحيداً ويتركها بعيداً عنه، بل يأخذها معه في علوه.. ليتقدما سوياً نحو الأفضل، يدفعهما هدف مشترك يودان الوصول إليه معاً.
- تريده حليماً: إذ تعاني بعض النساء من سرعة غضب أزواجهن، والرجل الحليم يستوعب المرأة ويتفهم طبيعتها، ينقب عن مواطن الدفء والعاطفة داخلها، يتأنى في التعامل مع المشكلات التي تواجهه معها، يأخذ الأمور بروية، ويحسن التصرف أكثر من الرجل العصبي الذي قد يزيد الطين بلة.. وكم من البيوت تهدمت ووصلت إلى طريق مسدود بسبب عصبية الرجل.

-
الرجل البيتوتي: تحب المرأة الرجل الذي يفضل الجلوس في البيت مع أسرته على الخروج مع أصدقائه و السهر معهم، والذي يحب إن خرج أن يصطحب أسرته معه.
-
الرجل الأنيق: عادة ما يُطلب من المرأة التزين لزوجها، وأن تظهر أمامه في أحسن حلة، وقد يغيب عن ذهن الرجل أن المرأة التي جبلت على حب ذلك أيضاً تحب وترغب أن يبادلها الرجل بذلك، وأن يهتم بمظهره في البيت وخارجه، وأن يكون في نظرها أنيقاً وجذاباً، فالمرأة مرهفة الإحساس والمشاعر، والمظهر يؤثر بها كما يؤثر المضمون.

-
الرجل الذي يطبخ: قد يكون من الغريب أن تدرج هذه الصفة مع الصفات السابقة إلا أن المرأة حقيقة تحب الرجل الذي يدخل المطبخ ويتعامل معه، إذ تعتبر المرأة أن تعامل الرجل مع الطبخ فن وإبداع بخلاف تعامل المرأة الذي يحدد بإطار الواجب والمسؤولية التي تفقده كثيراً من التجديد ، مما يجعل المائدة التي يعدها الرجل أكثر فناً وإبداعاً.
كما تعتبر المرأة الرجل الذي يدخل المطبخ دون تحرج، ولا يجد في ذلك ما يعيبه رجل متفتح واثق من نفسه، لا تكبله العادات والتقاليد، يفهم معنى الرجولة الحقيقي، يمد يد العون ويساعد زوجته، متأسياً بالمصطفى صلى الله عليه وسلم، فعن الأسود قال :سألت عائشة ما كان النبي صلى الله عليه وسلم يصنع في بيته؟ قال : كان يكون في مهنة أهله، فإذا حضرت الصلاة يتوضأ ويخرج إلى الصلاة) رواه مسلم والترمذي.
وعن عائشة رضي الله عنها قالت: كان صلى الله عليه وسلم يخيط ثوبه ويخصف نعله ويعمل ما يعمل الرجال في بيوتهم                                      صلى الله على سيدنا محمد.                                                                
 
                                                      من هو الرجل الذي تنجذب إليه النساء ؟
من هو الرجل الذي تنجذب إليه المرأة ؟ سؤال يدور في ذهن العديد من الرجال ، لذلك قامت العديد من مواقع الانترنت باستفتاءات ودراسات  تبين من خلالها أن الرجل يمتلك الكثير من الصفات الجذابة  ، سنسرد لكم هنا أكثر 50 صفة تعشقها المرأة  في الرجل :
1 - واضح وذو نظرة مريحة ، فالعين تبدي أقوى الدلائل على طبيعة الشخص وأخلاقه، فهي تنطق بكل لسان ولا تحتاج إلى ترجمان، فالرجال يتحدثون بعيونهم أفصح مما يتحدثون بألسنتهم .
2 - مقبل على الحياة وواثق من نفسه ، فالثقة بالنفس مؤشر على النجاح فعندما تكون واثقا من نفسك سيثق بك الآخرين ، وعندها ستأتمنك المرأة على نفسها.
3 - طول القامة، فالرجل الطويل أكثر تأثيرا وجذبا للنساء  ويوفر لها الشعور بالأمان والراحة وبالتالي تزداد فرصته في العثور على شريكة مناسبة له ، أما الرجل قصير القامة يعمد إلى التعويض ببذل جهد أكبر في العمل ليبرهن على كفاءته أمام الجنس الآخر ، واذا تمكن من توفير الشعور بالأمان و الراحة للمرأة فلن تسأل عن طوله.
 4 - قوة البنية  والعضلات المفتولة ، لا يعني ذلك أن تكون في قوة لاعبي المصارعة ، فالنساء ترى الرجل متناسق الجسم جذاب جدا ، مع اختيار الملابس المناسبة.
5 - خفة الدم والمرح ، تقبل النساء على الرجل المرح سريع النكتة ، فخفيف الدم  يستطيع حل المشكلات بتحويلها إلى موقف مرح، بينما الرجل الجاد يحولها الى مأسآة .
 6 - الذكاء و البراعة  ، "الرجل البارع في عمله يتساوى مع الملوك" فكيف اذا كان بارعا مع النساء ؟   ان المراة الذكية يستهويها الرجل البارع في الحديث و الذي يستطيع أن يحاورها و يبدع في أسلوب الحوار معها و ذكاء الرجل يطمئن المرأة ويجعلها تقتنع برجولته.
7- الخبرة بطبيعة المرأة ،  المرأة تحب الرجل الخبير بطبيعتها لأنه يفهمها ولا يجبرها على كسر طبيعتها فهو يعلم أن المرأة عاطفية فلا يكسر عاطفتها بالمنطق ويرغمها بالخضوع للمنطق ، بل يأتيها من جانب عاطفتها ويقبل في كثير من الأحيان تناقضها.
8-  الغنى ، المال والجاه والسلطان قد يعوض المرأة عن نواقص كثيرة في الرجل خصوصا اذا كان يفتقر المشاعر ،  فهو يدل على القوة والأمن والراحة و الجاذبية أيضا .
9 - التواصل الجسدي ، اللمسة هى أقوى ما يثير مشاعر الانجذاب و يفرغ المشاعر السلبية،  والتواصل الجسدي جزء مهم من البناء العاطفي والنفسي لصحة الأزواج  فالمرأة تحب من زوجها أن يتواصل معها جسديا في كل الأوقات ، ليس وقت ممارسة العلاقة الحميمة فقط كما يفعل أكثر الرجال.
10-  الشجاعة ، فالمرأة تحب الرجل الشجاع وتكره الرجل الجبان ، لأن في الشجاعة تتجسد معاني القوة والحماية .
11-  الإبتسامة الجذابة ، ابتسامة الرجل الجذابة تهز قلوب النساء ، لها تأثيرها القوي وجمالها الساحر عليهن
12-  التركيز في العمل ، إذا تمكنت المرأة من مشاهدتك بينما تعمل على مهمة فإنها غالبا ستشعر بالانجذاب نحوك.
13 - العزف على آلة موسيقية ، هل تتساءل لماذا يحصل نجوم الروك على الفتيات دوما؟  هناك أسباب عديدة و لكن في النهاية يكون عازفي الآلات الموسيقية أكثر جاذبية من غيرهم.
14 - الأناقة ، المرأة مخلوق يهتم بالمظاهر، وتحب الرجل الذي يهتم بمظهره ويبدي أناقته وذوقه الرفيع ، فعليه أن يعلم أن المرأة ليست مثله، فالرجل يحب بعقله بينما تحب المرأة بقلبها وعينيها وأذنيها، وهي تعتبر اهتمامه بمظهره من ضمن الأمور التي تعبر عن شخصيته، بينما قد يهمل الرجل هذا الجانب من نفسه.
15- الصوت العميق،  صوتك يقول الكثير عنك لأن تأثير صوت الرجل على المرأة أقوى من تأثير صوت المرأة على الرجل فالمرأة تقدر على استنتاج أمور كثيرة من خلال الحديث عن مدى ثقتك وعن مدى ثقافتك وعن مدى حسن اسلوبك من خلال صوتك، بمعنى أن المرأه لديها القدرة على جمع عدة معلومات عنك من خلال ما تسمعه، وهذا يتيح فرصة للتأثر أكبر .
16- رائحة العرق، أن رائحة تعرق الرجل هي التي تجعل المرأة تنجذب إليه أو تنفر منه، رائحة العرق بمستوى منخفض جدا جذابة جدا للمرأة. فإنه يثير الشعور بالإثارة في النساء. ومع ذلك ، لا تتمادى و تجعل رائحتك كريهة. هذا منفر.
17- القيادي والمسيطر، أن تكون قائدا صفة جذابة جدا للمرأة ، فإنها تدل على المكانة و الأهمية الاجتماعية و اتخاذ القرارات و المرأة تشعر بأن الرجل ينبغي أن يكون مهيمن بشكل طبيعي.
18-الرجل الذي يحب الأطفال أكثر جاذبية، أظهرت دراسة أن  الرجال الذين يحبون الأطفال أكثر جذبا للنساء من الرجال المشبعين بهرمون التستوستيرون الذي يبرز مظاهر رجولتهم .
19- الرجل الذي يظهر اهتمامه ،  الرجل الذي يهتم بالمرأة عاطفيا وروحيا، حتى عندما لا تكون المرأة بحاجة لهذا الاهتمام أو حتى إذا لم تطالب به والذي لا ينسى أبدا أعياد الميلاد والذكرى السنوية للزواج هو الرجل رقم واحد عند النساء.
20- الرجل المنفتح إلى حدود المعقول ، تعجب المراة بالرجل الذي لا يخرج عن الشرع لا هو الذي يحرم ما أحل الله ولا هو الذي يحلل ما حرمه الله.
21- الإيجابية ، الايجابين بشكل عام جذابين جدا، إذا أمكنك أن تظهر لها الجانب المشرق من الأشياء و تناقش بقوة وبلغة لطيفة وتتمسك بالقيم وتتنازل عن الصغائر فسوف تعجب بذلك.
22- الكرم، إن السخاء يلعب دورا في تعزيز الجاذبية بين الجنسين ، فصفة الكرم في الشخص تساهم في زيادة جاذبيته وتؤهله للدخول في علاقات، خاصة النساء اللواتي انجذبن للرجال الذين يبادرون بالعطاء، وبعكس الرجال الذين لم ينجذبوا للمعطاءة.
23- الأظافر، لم يعد الإهتمام بأظافر اليدين والقدمين حصراً على النساء،بل يتجه الكثير من الرجال نحو العناية بأظافرهم سواء من ناحية صحية أو تجميلية ليعكس أناقة خاصة ، فالرجل الذي يهتم بأظافره يجذب المراة
24- طول الشعر، لا تميل معظم النساء للطول المتوسط ولا الطويل للشعر على الرجال. تفضل المرأة إذا كان الرجل صاحب شعر خفيف أن يقوم بحلاقته تماما. قصة العسكر والمارينز تلقى رواجا بين كثير من النساء.
25- الشعر الشائب، الشعر الأبيض لن يضر بمظهرك أبدا، على العكس فغالبية النساء يعتبرنه مظهرا يضفي الكثير من الجاذبية والسحر. لذا ننصحك بالاحتفاظ بهذه الشعيرات البيضاء فأنت لاتعرف كيف تفكر النساء!
26- أول ظهور اللحية والشارب أو مايعرف بالDirty look ، يعتبر مظهرا جذابا ولافتا لغالبية النساء، يضفي المزيد من الرجولة والجمال على الوجه، خاصة إذا كان صافيا وكانت البشرة تخلو من الحساسية وحبوب الشباب.
27- الأسنان، أسنان الرجل جزء مهم من جاذبيته  وحتى وإن كان الرجل جميلا فإن الأسنان الصفراء ستذهب بكل جهده أدراج الرياح ما أن يكشف عنها بابتسامته أو ضحكه أمام المرأة .
28- صاحب البشرة السمراء، تميل معظم النساء إلى الرجال ذوي التقاسيم السمراء ، لأن سحنتهم توحي بالرجولة والغموض والخطر، وهي العوامل التي تستثير النساء عامة!
29- الرجل الرومانسي، المرأة تحب أن يقدرها الرجل ويشعرها بأنها محبوبة ، والرجل الرومانسي يفعل ذلك ويستخدم الوسائل الرومانسية ليريها أنه يفكر بها في كل الأوقات ، بالإضافة إلى ذلك هي تشعر بالحرية في التعبير عن مشاعرها أمام رجل يبادلها ذلك على طريقتها.
30 - العاطفي، تفوق الرجل العاطفي عن الوسيم وحسن المظهر ودمث الأخلاق في اختيارات النساء حول الرجل المفضل للزواج . حيث أفاد استطلاع أن 79% من النساء يفضلن الرجل العاطفي.
31- البراءة، ليست متعة عندما تعرف كل شيء ، و حاولت كل شيء. قليلا من البراءة جذابة لأنها تجعلك أكثر إنسانية. هناك دائما شيء ما لديك لم يحاكم ، واسمح لها بمعرفته وأدعوها لمحاولته معك. طلب نصيحتها سيكون جيدا أيضا.
32- الاستقامة، الرجل المستقيم حلم كل فتاة والمرأة التي تعيش تحت مظلة رجل مستقيم تعرف مذاق الجنة وهي على الأرض.
33- الرزانة، المرأة تحب الرجل الرزين، محل الثقة والكتوم (إلا عنها(
34- الغيرة،  المرأة تحب الرجل الذي يغار عليها لأنها تدرك بفطرتها أن الغيرة دليل الحب والإعزاز والاهتمام، ولكن على ألا تزيد الغيرة عن الحدود وألا تتحول إلى رعب وقيد.
35- ان يحبها لذاتها، مهما كانت المرأة قليلة التعليم والثقافة فلها في الحب حاسة سادسة تميز بها بشكل صحيح بين من يحبها لمالها او راتبها او جاه أهلها أو نحو ذلك وكل إمرأة أمنيتها في الحياة أن يحبها الرجل لذاتها.
36- الوفاء، إنه من أهم وأشرف الخصال التي تحبها المرأة في الرجل لتحس أنها تحيا حياة انسانية بكل معنى الكلمة.
37-الشخصية القوية، وقوة الشخصية التى تحبها المرأة في الرجل ليست هي (الجلافة) ولا السيطرة الدكتاتورية ولكنها الشخصية الرجولية المتكاملة القادرة على مواجهة التحديات وشق طريق المستقبل وفرض الحق، في نفس الوقت الشخصية القادرة على الحب والرقه والحنان والعطف في مواضعها.
38 - المؤمن، النساء يفضلن الرجل المؤمن المتدين بلا غلو ، والرجل صاحب الدين إن أحبها أكرمها، وإن لم يحبها لم يظلمها، فالدين يحجز عن الظلم، كما أنه يحمي من الوقوع في الموبقات.
39- الشهامة ، الرجل الشهم الذي تحبه المرأة هو الذي يؤمن بأن العلاقة بينهما ليست مجرد رغبة بالحصول عليها إنما علاقة مبنية على التبادل غير المشروط بالحصول على مقابل فالمرأة تنفر من الرجل الباحث دائما عن المكاسب و المقابل  وتميل إلى الرجل الشهم والخدوم من دون انتظار مقابل.
40- الصراحة ، المرأة لا تفضل الرجل الغموض والمراوغ في علاقتها و تحب الرجل الصريح معها من بداية الطريق.
41-  غير التقليدي، المرأة تنجذب للرجل المتجدد دائما وغير النمطي في لباسه ويتصرف بطريقة تختلف عن أقرانه.
42- الرجل الدبلوماسي ، تنجذب المرأة  للرجل الدبلوماسي الذي يتقن فن التعامل معها و يختلق المناسبات و يقدم الهدايا  ويشعر بأنها جديرة بحبه وامتلاك قلبه.
43- سريع البديهة، المرأة تفضل أن تكون مع رجل يثير تفكيرها عن اخر بعقل "ميت".
44- الثابت، اذا كنت تسعى وراء أهدافك فسيشعر غيرك بذلك. هذا جذاب جدا لأنه يظهر قوة الارادة التي لا يتمتع بها الكثير من الرجال.
45- الواثق بنفسه، هو الرجل الذي يشعر بالأمان ويثق بنفسه وشخصيته حازمة ومحاطة بهالة من القوة والسلطة في العلاقة ، وهذا الرجل لا يغار من الآخرين ولا يشعر أنه مهدد من زميلها في العمل أو خطيبها السابق أو أي رجل آخر.
46-    الانتقائية، إذا كنت انتقائي ، فإنه يعني أنك غير متطلب وذات قيمة كبيرة ، بما يكفي للكثير من الناس ليريدونك.
47-  الخبرة، النضج يكون مثير جدا. اذا كنت تعرف ماتفعل فانها ستقدر ذلك بشكل كبير.
 48-  أن تكون منافس، اللعب الصعب للحصول على ماتريد ينطبق على المرأة كما هو بالنسبة للرجال. الناس يريدون ما لا يمكن أن يكون لديهم، وإذا كان عليهم العمل من أجل شيء سوف يقدرون ذلك بكثير.
49-  التواضع، لا أحد يحب التعالى و الافتخار الزائد. التواضع جذاب جدا. لا يوجد شيء أفضل من فتاة تعرف شيء جيد عنك عن طريق صديق.
50- أن تكون نفسك:فالرجل الذي يتصرق على طبيعيته يخلد في ذاكرة المرأة و لا تنساه،  يجب عليك عدم محاولة التظاهر لتكون شيئا اخر .
8                                                      أسباب تدفع المرأة للاقتران برجل خجول:
1- التحدي:هناك نوع من النساء لا يحب السير على ما يفرضه المجتمع من تقاليد وقواعد بالية، ويرغبن في مواجهة تحديات جديدة، فيبحثن عن رجل بمثابة "حالة خاصة" أو تحد، ليكون هذا الرجل الخجول بالنسبة للمرأة نوعا من المغامرة الجريئة تجبرها على العمل الجاد من أجل الغوص في مشاعره واستكشاف آلامه وطموحاته وأفكاره، لأن الرجل التقليدي سيكون لها كتابا مفتوحا سهل التنبؤ به.
2- الوفاء:تؤمن المرأة أن الرجل الخجول يكون أكثر اخلاصا ووفاء لحبيبته من الرجل الجرئ، وذلك لأنه لا يحب الكذب، ولا يخفي عنها بعض الحقائق كما يفعل الأخير.
3- الأمان:قد تفضل المرأة الرجل الخجول، لأنها لن تشعر بالمنافسة، لأنه في حالة ارتباطها برجل جرئ فإن ذلك قد يجعلها تشعر بعدم الأمان في حالة تواجد العديد من النساء حوله، مما يجعلها مهددة بالشعور بأنه قد يتركها في آية لحظة لصالح امرأة أخرى، لكن الرجل الخجول سيكون وفيا لها لأنها تقربت منه وتفهمته وأحبته كما هو، فلن يحتاج بالتالي للمقارنة بينها وبين غيرها.
4- مراعاته لها:صحيح أنه ليس كل رجل جرئ غير مراعٍ لحبيبته، لكن الأكيد أن الرجل الخجول سيكون مراعيا لها ومهتما بتأثير كلماته عليها، سواء كانت كلمات حنونة أو كلمات قاسية. فهو دائما سيضع مشاعرها في الاعتبار عندما يقوم بأي تصرف نحوها، وسيفكر في نتيجة هذا التصرف.. هل سيسعدها أم سيجرحها؟
5- استبعاد احتمال الخيانة:الرجل الجرئ قد تدفعه ثقته الشديدة بنفسه إلى خيانة حبيبته أو التفكير بامرأة أخرى، لكن هذا الاحتمال يقل عند الرجل الخجول لأنه ببساطة لن تتقرب منه آية امرأة، فهو بالتأكيد يحتاج امرأة مميزة تقرأ ما في قلبه، واذا وجدها لن يفكر في غيرها بعد أن عثر على من تفهمه.
6- لن ينفرد بتحريك سير المناقشات ولن يتخذ قراراته منفردا:تحب المرأة الارتباط بالرجل الخجول لأنه سيكون سعيدا بأنها عرفت النقاط التي تستهويه للحديث معه حولها، وبالتالي سيكون ممتنا لها، ولن يقوم باستعراض معلوماته أمامها أو احراجها بتغيير مسار الكلام بشكل مفاجئ. كما أنه لن يتخذ قراراته بمعزل عنها بل سيتناقش معها ويطلب منها المشورة.
7- قدرته على الاستماع لهمومها:الرجل الخجول بطبعه عاطفي، وبالتالي عندما تكون زوجته أو حبيبته حزينة أو غاضبة من أمر ما، فإنه سيستمع إليها حتما فالرجل الواثق من نفسه - في نظر الكثير من النساء - قد يدعي الاستماع إليها دون أن يعيرها أي اهتمام في الواقع.
8- قدرتها على اسعاده بسهولة:الرجل الخجول بطبعه سهل الإرضاء فكلمة رقيقة أو هدية بسيطة أو مجاملة لطيفة قد تسعد يومه، لكن الرجل الجرئ دائما ما يتوقع من حبيبته أن تبذل مجهودا اضافيا من اجل اسعاده وارضائه ومفاجآته من وقت لآخر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mohamed
.
.
avatar

برتقالي
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 338
المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: الرجل الذي تفضله النساء   2015-08-23, 11:54 am
:0004: 
أشكرك على الموضوع




     
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هذيان
مشرف
مشرف
avatar

الدولة : تونس
عدد المساهمات : 132

مُساهمةموضوع: رد: الرجل الذي تفضله النساء   2015-10-01, 6:40 pm
كتبت فابدعت جــــيد




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرجل الذي تفضله النساء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الأجاويد :: المنتديات العامة :: ثقافة عامة-
انتقل الى: